كتاب تعلم اللغة الانجليزية ونطق كلمات الانجليزية للمبتدئين

كتاب تعلم اللغة الانجليزية ونطق كلمات الانجليزية للمبتدئين

لاشك ان تعلم اللغة الانجليزية أصبح من الضروريات الملحة في عصرنا الحالي ,لا سيما ان الدراسة والعلوم عصرنا هذا اصبحت مقترنة باللغة الانجليزية , وكذلك سوق العمل اليوم  يحتاج في غالب الاحيان الى تعلم اللغة الانجليزية وخصوصا العمل خارج البلد الام.
ومع تزايد الطلب على حصص تعليم اللغة الانجليزية اصبحت هذه الحصص غالية الثمن في غالبية الاحيان مما استدعى بالكثيرين الى البحث عن بدائل للحصص التعليمية المدفوعة , تكون مجانية او اقل تكلفة .
ومن بين هذه البدائل المتوفرة كتب تعلم اللغة الانجليزية pdf وتطبيقات تعلم اللغة الانجليزية , وكذلك الكورسات المجانية على اليتيوب .
وسنشارك مع متابعينا الكرام في هذا الموضوع افضل كتاب  لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة.

مؤلف الكتاب : حمزة الجبالي
الكتاب تحفة فنية في تعلم اللغة الانجليزية وقد تعلمت منه انا شخصيا واردت مشاركته معكم مشاركة للعلم النافع  فزكاة العلم نشره.
الكتاب مقدم باسلوب مميز وفعال في تعلم اللغة الانجليزية بشكل عام ومن خلال هذا الكتاب سيتمكن القارئ من اتقان اللغة الانجليزية وسيغني عقل القارئ بكم هائل من المعاني  والجمل المفيدة والكثيرة الاستعمال , كما يتميز الكتاب بالشرح البسيط للقواعد حيث سيجد القارئ بساطة وسهولة في قراءة المعلومات وامثلة واضحة متداولة .
وينقسم الكتاب الى ثلاث مراحل وهي كالتالي :

المرحلة 1 :

النطق السليم للحروف وانواعها
القراءة بشكل سليم

حفظ المفردات مع التركيز على مهارة القراءة

المرحلة الثانية :

 اساسيات المحادثة من واقع
التحدث عن نفسه وعن الاخرين وعن الاشياء من حوله.

المرحلة الثالثة : 

اساسيات قواعد اللغة
تركيب جمل قواعدية بسيطة بسورة صحيحة
كيفية التعامل مع الازمنة البسيطة في قواعد اللغة وتطبيقها في المحادثة.

موقع مركز التحميل هذا تابع لموقع ياسين تك  لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين ,و نقوم من خلال مركز التحميل هذا برفع الكتب والكورسات المجانية .
من خلال مركز التحميل هذا نرفع كل ما من شأنه ان يساعدك عزيزي المتابع في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف ,كما نقوم ايضا بنشر دروس لتعلم اللغة الانجليزية على موقعنا الاصلي ياسين تك وهذه اللدروس بالدرجة الاولى تستهدف المبتدئين في تعلم اللغة الانجليزية .
_________________

  تحميل الكتاب الاول 

________________________
تحميل الكتاب الثاني
--------------------------
بالتوفيق للجميع
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -