افضل تطبيق للمحادثات في تعلم الانجليزية وخاصة المترجمة

هل تريد تعلم اللغة الانجليزية في اسرع وقت وبطرق متاحة وسريعة؟ ، وهل تريد تعلم الانجليزية بطرق فعالة ومحترفة ؟هل أنت غير قادر على تعلم اللغة الانجليزية وغير متقن لها؟
هل انت لا تتحدث اللغة الانجليزية بطلاقة وتريد التحدث جيدا بها ؟ اليك الحل افضل تطبيق للمحادثات في تعلم الانجليزية


نظرة عامة حول تطبيق حوارات انجليزية عربية :

تطبيق محادثات باللغة الانجليزية مترجمة، هو يعتبر من التطبيقات الهامة في تعلم اللغة الانجليزية بسهولة عن طريق تعلم المحادثات باللغة الانجليزية
وترجمتها إلى اللغة العربية لكي يسهل فهمها بسرعة ،لأنها الطريقة السهلة للوصول اللغة إلى العقل وكذلك تعلم اللغة الانجليزية بطريقة سهلة وسريعة .

شرح تطبيق محادثات انجليزية مترجمة:

يحتوي تطبيق المحادثات باللغة الانجليزية على واجهة سهلة وبسيطة للمستخدم العادي حيث انها تحتوي على ثلاث قوائم رئيسية منها القائمة الرئيسية قائمة الحوارات قائمة المفضلة ،قائمة جانبية هي قائمة الإعدادات وسنقوم بشرح كل منها على حدى .

القائمة الرئيسية في تطبيق محادثات مترجمة باللغة الانجليزية :

  • تحتوي  القائمة الرئيسية بالتطبيق علي اكثر من تسعون قائمة محادثات باللغة الانجليزية المترجمة والتي من خلالها تستطيع تعلم الانجليزية بسهولة وطلاقة .
  • حيث انها تحتوي علي العديد من المحادثات في مختلف مجالات الحياة وهي التي تجعلك تستطيع التواصل مع اغلب فئات المجتمع الانجليزية بطريقة سهلة وشيقة .

أمثلة على تلك المحادثات باللغة الانجليزية المتوفرة في التطبيق :

  • يوجد قوائم محادثات كثيرة في التطبيق مثل الاستيقاظ الصباحي ماذا تقول ، كذلك الألوان المفضلة واي يوم في الاسبوع نحن ، كذلك يوجد محادثات حول الملابس والجو والحيوانات .
  • يحتوي التطبيق ايضا على محادثات لو كنت عطشا ماذا تقول او لو كنت جعان ماذا تقول للآخرين لتخبرهم بجوعك وانك تريد ان تأكل ،
    كذلك يحتوي تطبيق المحادثات المترجمة من الإنجليزية على ارقام التليفون ومعدات الدراسة والمدارس.
  •  ولو أنك تريد وظيفة جديدة ماذا يجب عليك أن تقول وكيف ترد علي  HR ، كل هذه المحادثات سوف تجدها على ذلك التطبيق الشيق والجذاب من حيث الواجهة السهلة والجميلة.

شرح قائمة الحوارات العشوائية :

تحتوي قائمة الحوارات العشوائية على مجموعة من المحادثات بين الأشخاص المختلفين في كثير من المجالات وظيفة الطلب والأمر كذلك .

شرح قائمة المفضلة في أفضل تطبيق للمحادثات في تعلم الانجليزية محادثات مترجمة:

تحتوي القوائم المفضلة على المحادثات التي اعجبت داخل التطبيق وتريد الاحتفاظ بها كي يسهل الوصول اليها فيما بعد وهذا بالطبع أمر جيد.

فإنك إن أردت المراجعة على بعض من الحوارات التي تريد أن تحفظها مرة أخرى فتسرع إلى تلك القائمة لكي تصل الي تلك المحادثة بسهولة ويسر.

شرح قائمة الإعدادات بتطبيق للمحادثات في تعلم الانجليزية الي العربية:

يوجد في قائمة الإعدادات الجانبية الكثير من الاعدادات العامة المتحكمة في التطبيق والتي تحتوي على .

اعدادات عامة:

  1. حيث لو اردت تفعيل تنبيهات المحادثات العشوائية ووقت التول بالتنبيهات وكذلك يوجد الوضع الليلي في التطبيق, حتى يتماشى مع الوضع الليلي على هاتفك .
  2.  كذلك يمكنك من الاعدادات العامة تعديل سرعة الصوت في التطبيق, لكي تنجز المحادثات بكل سرعة اذا لزم الامر لكي تحتفظ وتوفر الوقت والجهد في المرات القادمة.
  3. قائمة القوانين والسياسات : توجد في هذه القائمة المراسلة لمطوري التطبيق كما توجد أيضا شح تحسين جودة الصوت ومشاركة التطبيق على وسائل التواصل الاجتماعي وان كان لديك وقت فمن الممكن أن تقيم التطبيق حتى ينتشر مع اصدقائك الاخرين .
  4.  وجود سياسة الخصوصية للتطبيق لتعرف ماذا يصل التطبيق إلى أي معلومات في هاتفك مثل الوصول إلى الصوت ، والقائمة الأخيرة وهي معلومات حول التطبيق .

تحميل التطبيق
-----------------------

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -