إربح المال عن طريق إلتقاط الصور وبيعها

كيف تربح المال من بيع صورك التي تلتقطها بواسطة هاتفك

السلام عليكم  ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم إخواني أخواتي متابعي مدونة ياسين تك للمعلوميات إن شاء الله تكونوا بصحة وعافية.
في هذا الموضوع إن شاء الله سنشرح طريقة جديدة على مستوى العالم العربي للربح من الأنترنت.وسنتعلم من خلال هذا الدرس كيفية  ربح المال  من خلال إلتقاط الصور وبيعها.
اخواني الكرام هذه الطريقة منتشرة جدا عند الاجانب فهم يعملون بها مند زمن لكن والحمد لله بدأت هذه الطريقة تنتشر في العالم العربي بشكل تدريجي.
أخي الكريم هذه الطريقة تعتبر من أسهل طرق الربح من الانترنت والتي لا تحتاج الى جهد كبير فقط تحتاج الى القليل من الصبر والإصرار+كاميرا ذات جودة لا بأس بها {كلما كانت الكاميرا ذات جودة عالية كلما زاد الإقبال على صورك من طرف المشترين}.

شرح مبسط لطريقة العمل والربح من رفع الصور.

هناك الكثير من الشركات العالمية وأيضا وسائل الإعلام والتي تحتاج إلى صور عالية الجودة لاستعمالها في حملاتها الإعلانية أو عرضها على مواقعها الاخبارية.
وسبب إقبال هذه الشركات على شراء هذه الصور هو عدم قدرتها على تغطية جميع الدول فمثلا شركة معينة تحتاج إلى صورة معينة عن منتج الأركان والذي لا يتوفر إلا في دولة واحدة وهي المغرب ,فهل تقوم بإرسال شخص للتقاط صور للأركان والتي ستكون تكلفتها باهضة بالمقارنة بشراء صورة من أحد المقيمين بالمغرب بثمن بسيط .
هناك سؤال يطرح نفسه هنا : كيف أقوم ببيع صوري لهذه الشركات ,أنا أجهل مكانها؟
الجواب :لا عليك أخي الكريم لماذا الويب موجود ؟,هناك مواقع عالمية ذات مصداقية توفر هذه الخدمة وتقوم بالربط بين صاحب الصورة وهو أنت وبين المشتري وهو تلك الشركات.
ملاحظة : إستعمل الصور الخاصة بك وحذاري أن تستعمل صور من جوجل أو مواقع أخرى فلن يتم قبولها فالموقع صارم في هذا الاتجاه.
ومن بين أفضل مواقع بيع الصور وشرائها موقع shutterstock والذي سنقوم بشرح طريقة التسجيل فيه.

شرح موقع shutterstock لبيع الصور والربح منها

أولا نقوم بالتسجيل في هذا الموقع من خلال الذهاب إلى الصفحة التالية : هنا
نضغط على كلمة sign up now ثم نملأ بيانات التسجيل كما هو مبين في الصورة أسفله :
  1. الإسم الكامل {يجب أن يكون حقيقي لتحصل على أرباحك}
  2. إسم المستخدم ويمكنك ان تختار أي إسم تريده شريطة ألا يكون موجود من قبل في الموقع {جرب حتى يتم قبول الإسم}.
  3. الأميل الخاص بك ويجب أن يكون صحيحا أيضا لتستقبل رابط تأكيد العضوية.
  4. الباسوورد وينبغي أن يتكون من حرف كبير واحد على الأقل وأرقام.
بعد ملأ البيانات نضع علامة صح في المربع ثم نضغط next كما هو مبين في الصورة أسفله :
بعد ذلك ستقوم بتسجيل الدخول إلى الإميل الذي قمت بالتسجيل من خلاله وستجد فيه رسالة من الموقع قم بفتحها وقم بالضغط على رابط التفعيل كما هو مبين في الصورة أسفله :

سيأخذك الرابط إلى صفحة أخرى إضغط على كلمة next كما هو مبين في الصوة أسفله :

بعدها ستنتقل إلى صفحة ستملأها ببياناتك الشخصية ثم تضغط next  كما هو مبين في الصورة أسفله :

بعد هذه الخطوة ستظهر لك صفحة تأكيد هويتك ,قم برفع صورة للبطاقة الوطنية أوجواز سفر كما هو مبين في الصورة أسفله :
ملاحظة : لا تخش شيئا من رفع هويتك على الموقع فهو فقط يريد أن يعرف مع من يتعامل وكذلك يقطع الطريق على المحتالين فالموقع لايريد إلا الجادين في العمل صدقني أخي الكريم يمكنك جني مبالغ مهمة من هذا الموقع.
بعد رفع هويتك سيطلب منك الموقع الانتظار مدة ما بين 2 الى 3 أيام  ليتم التأكد من المعلومات ثم اضغط continue وأثناء ذلك يمكنك رفع الصور بالضغط على زر upload images كما هو مبين في الصورة أسفله :

ملاحظة : يجب عليك رفع أفضل الصور لديك في المرة الأولى ولا تتجاوز 10 صور ليتم مراجعتها يدويا من طرف الموقع وبعد قبولها يمكنك رفع ما تريد من الصور.
بعد رفع الصور ليس عليك عمل أي شيء فالموقع يعمل بدلا عنك انت ما عليك إلا بتصوير صور جيدة وحصرية,ويمكن أن يبحث عنها العملاء,والموقع يتم الباقي .
إلى هنا أتمنى أن أكون قد وفقت في الشرح فلا تبخلوا بمشاركة المنشور إذا استفذتم منه وكذلك لا تخجلوا من طرح أي سؤال فأنا سأكون سعيد بالإجابة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -