كيف تميز بين المواقع الربحية الصادقة والنصابة

كيفية معرفة المواقع الربحية الصادقة والمواقع الربحية النصابة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم إخواني أخواتي متابعي مدونة ياسين تك للمعلوميات إن شاء الله تكونوا بخير وصحة وعافية ,وأهلا بكم في موضوع جديد على مدونتنا.
موضوع اليوم إنشاء الله سنتعرف فيه على كيفية معرفة المواقع الربحية الصادقة من النصابة .
لقد أصبح الأنترنت في الآونة الأخيرة مصدرا مهما للرزق بالنسبة إلى شريحة عريضة من المجتمع العربي ,فمسألة الربح من الأنترنت أصبحت حقيقة لا يمكن إنكارها ,ولهذا ظهرت طرق كثيرة من طرق الربح من الانترنت فأصبح كل يوم تظهر مواقع وطرق جديدة للربح, وبطبيعة الحال فالكسب من الأنترنت مشابه إلى حد كبير للكسب من الواقع فهناك الصادقون في معاملاتهم ,وهناك النصابون والكذابون ,والذين يضيعون جهد الاخرين وفي الأخير لا يصرفون لهم ولا سنت واحد.
ومهمتنا في هذا الموضوع أن نعرفك على بعض الطرق التي من شأنها أن تساعدك على معرفة المواقع الصادقة  من النصابة.
سأتطرق إن شاء الله إلى طريقة الأولى أوتوماتيكية والثانية يدوية ,أنا أنصحك فاستعمالهما معا عند قيامك بالتسجيل في أي موقع ربحي.

الطريقة الأوتوماتيكية :

في هذه الطريقة سأعطيك أداة بسيطة تعرف بها بعض المعلومات عن أي موقع تريد أن تشتغل فيه مثل نسبة إمكانية الدفع في هذا الموقع من عدمها,ترتيب الموقع,عمر الموقع ,القيمة السوقية للموقع...
واختبار أي موقع نذهب إلى عنوان الأداة من هنا: https://goo.gl/ZbeKza 
بعدها نضع عنوان الموقع الذي نريد أن نعمل فيه في الشريط المستطيل بالأعلى check it now ثم ننتظر قليلا حتى يتم مسح الموقع وسيعطينا ثلاث نتائج وهي كالتالي :
  1. يظهر لنا الموقع باللون الأخضر وهذا يعني ان الموقع صادق مائة بالمائة كما هو مبين في الصورة أسفله :
  2. يظهر لنا الموقع باللون الأصفر وهذا يعني أن الموقع بين بين أي يمكنه الدفع او ربما لا كما هو مبين في الصورة أسفله :
  3. يظهر لنا الموقع باللون الأحمر وهذا يعني أن الموقع نصاب ولا يمكن أن يدفع ولا مليم أي إبتعد عنه ولا تنظر خلفك :

الطريقة اليدوية :

إذن بعد تجاوز الموقع للإختبار الأول يجب أن نخضعه للأختبار اليدوي أي سنستعمل المنطق في ذلك ولذلك سأعطيك بعض المعايير التي سنعتمد عليها:
  1. في هذا المعيار الأول إسأل نفسك هذا السؤال ماذا سيربح هذا الموقع من ورائي ؟إذا كان الموقع سيجني من خلالك أموال فاحتمال كبير أن هذا الموقع سيدفع لك ,فلا يعقل أن يدفع لك موقع أموال وهو لا يربح شيئا فمن أين سيدفع لك؟.
  2. أن يكون سعر النقرة أو التحميلة أو تجاوز الإعلان أوماشابه كبير مثال الموقع يعطيك 2 او 3 دولار للنقرة ,فهذا غير منطقي إذ أنه لا يوجد معلن على وجه الأرض سيدفع 2 او 3 دولار للنقرة ,إذن يستحيل أن يدفع لك هذا الموقع.
  3. ان يكون الحد الأدنى للدفع أكثر من 100 دولار- هناك بعض الإستثناءات- فهذا الموقع ستعمل فيه ليل نهار ولا تصل الى الحد الأدنى إلا بعد فترة كبيرة ,وفور وصولك لهذا المبلغ يكون الموقع قد استغلك بشكل جيد وربح من خلالك اموال لا يستهان بها.
  4. أن يكون هذا الموقع غير معروف ووكذلك صاحبه والبلد الذي ينتمي اليه.
نصائح مهمة من عندي :
لا أنصحك أخي الكريم بالتعامل مع مثل هذه المواقع :
  • مواقع كتابة الكابتشا.
  • مواقع الضغط على الإعلانات ptc 
  • مواقع التداول {فقط إذا كانت لديك الخبرة الكافية وأيضا فائض في الاموال يمكنك العمل بمثل هذه المواقع لأنك معرض للخسارة في أغلب الأحيان}
إلى هنا أكون قد إنتهيت من هذا الموضوع وأتمنى أن ينال إعجابكم فلا تبخلو علي بمشاركة 
الموضوع مع أصدقائكم وكذلك بتعليقاتكم .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -