أفضل مصدر للحصول قوالب بلوجر الإحترافية العربية المجانية والمدفوعة

أفضل مصدر للحصول  قوالب بلوجر الإحترافية العربية المجانية والمدفوعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكل متابعي مدونة ياسين تك للمعلوميات ,إن شاء الله تكونوا بخير وصحة وسلامة.
موضوعنا اليوم موضوع قديم جديد أي انه قد تم الإشارة إليه من طرف عدد من المدونين ,لكن كل هذه الشروحات كانت سطحية وتشير فقط الى مصادر القوالب دون التطرق الى بعض النقاط المهمة والتي يجب أن تأخذها بعين الإعتبار أثناء بحثك عن قوالب بلوجر سواء كانت مجانية أو مدفوعة عربية كانت أو أجنبية ,ولاننسى المعربة منها.
لا شك أنه مند نشأة مدونات بلوجر وإلى يومنا هذا طرأت مجموعة من التغييرات على هذه المنصة سواء في المظهر أو في الإضافات أو في القوالب ,لكن ما يهمنا اليوم هو القوالب.
لقد انتقلت مدونات بلوجر من مجرد مدونة عادية شخصية تكتب عليها بعض التدوينات الخاصة بك ,وكانت عدد الصفحات بها والاضافات والقوالب محدودة جدا. إلى مواقع متكاملة.
لكن مع كثرة المواقع التي ظهرت مؤخرا والتي تعتمد على منصة بلوجر-باعتبارها منصة مجانية- أصبحت المنافسة كبيرة بين هاته المواقع من أجل إرضاء الزائر وكسب ثقته وبالتالي يبقى زائر وفيْ للموقع.
ومن بين الشروط التي ينبغي ان تكون في الموقع والتي من شأنها ان تعمل على راحة الزائر وهي التيم او المظهر او القالب كما هو معروف عند المدونين.
ملاحظة 
صحيح ان القالب يمثل نسبة لا بأس بها في نجاح الموقع لكن يظل محتوى الموقع هو الفيصل في نجاح الموقع من عدمه.

معايير إختيار قالب لمدونة بلوجر

انا حسب رأيي أُفضل القوالب المدفوعة نظرا لخلوها من الروابط الضارة او الملغة والتي تؤثر سلبا على مردود موقعك ,وثانيا ان القوالب المدفوعة يضع فيها المصمم كل طاقته وخبرتة لانه يعلم انه سيحصل على ثمنها. لكن لا بأس ببعض القوالب المجانية إن كانت من مصدر موثوق ,وسأترك لك في الأسطر التالية  مصدرا مهما للقوالب المجانية لكن لا باس بالتذكير ببعض المعايير التي ينبغي ان تعتمد عليها عند اختيار قالب لمدونتك بلوجر.
  1. يجب ان يكون القالب به حقوق التصميم في الاسفل فإن لم تكن به حقوق المصمم فاعلم أن هذا القالب مسروق وأنه قد تم التلاعب به ,ثم زد على ذلك لا أريدك أن تكون شريكا للسارق في سرقة مجهود الاخرين وبالتالي يكون إثمكما ووزركما سواء.
  2. ان يكون القالب متوافق مع أغلب المتصفحات العالمية المعروفة كجوجل كروم ,فاير فوكس,انترنت إكسبلوري ,وأوبيرا ...
  3. ان يكون القالب متوافق مع أجهزة الجوال والتابليت ومع جميع مقاسات الشاشات لان القوالب التي لا تتوافق مع الجوال لا يتم اعتبارها من قبل محرك البحث جوجل  في الارشفة , وزد على ذلك ان الزائر لا يجد راحته في تصفح المحتوى الخاص بمدونتك ولان أغلب الزوار الآن يأتون من الهاتف فانك تضيع على نفسك عددا كبيرا من الزوار.
  4. ان يكون القالب به اماكن للوحدات الإعلانية لان موقع بدون إعلانات يعني موقع بدون ربح وموقع بدون ربح يعني...
  5. أن يتوفر القالب على ازرار للمشاركة على وسائل التواصل الإجتماعية والتي تساعد في نشر المحتوى الخاص بك على وسائل التواصل الإجتماعي وخصوصا الفايسبوك وتويتر وجوجل بلس.
  6.  ان يجمع بين البساطة والاحترافية في نفس الوقت .

بعض مصادر قوالب بلوجر العربية  المجانية والمدفوعة.

القوالب العربية المجانية :

لا توجد مواقع عربية كثيرة  تقدم قوالب عربية احترافية من تصميم عربي خالص لكن سأذكر لك موقع عربي وحيد والذي تعاملت معه شخصيا وأستعمل قوالبه بكل ثقة وأريحية لا وهو موقع كن مدون  ,أنصحك أخي الكريم بتحميل قوالب بلوجر من هذا الموقع ,صراحة لأن صاحبه شخص محترم وخلوق وقد تعاملت معه في عدة مرات فيما يخص القوالب المدفوعة.
كما أن هذا الموقع أيضا يوفر قوالب أجنبية معربة من طرف صاحب الموقع.

القوالب العربية المدفوعة 

للحصول على قوالب عربية احترافية مدفوعة ما عليك الا بالذهاب الى الى المواقع التالية :
  • مركز بلوجر وهو موقع لبيع قوالب بلوجر عربية وايضا لبيع إضافات بلوجر وتقديم خدمات التعديل على القوالب بأثمنة مناسبة جدا وللذكر فهذا المركز تابع لموقع كن مدون الذي ذكرناه آنفا.
  • موقع خمسات لبيع الخدمات المصغرة وذلك من خلال الولوج الى قسم قوالب بلوجر.
  • موقع بيكاليكا لبيع الخدمات المصغرة .
  • موقع كفيل
  • موقع اي خدمة 
.الى هنا أتمنى أن أكون قد أفدتكم على حد علمي وهذا ما علمنيه الله.
أترك تعليقا محفزا وشاركها مع أصدقائك لتعم الفائدة .
ولا تنس الإعجاب بصفحتنا على فايسبوك ليصلك الجديد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -