أهم 1000 كلمة استخداما في اللغة النجليزية بالصور

التعرف على الكلمات الإنجليزية وإثراء معلومات الفرد بها يزيد من قدرته على تحدث الإنجليزية بطلاقة،لذلك نرشح لك عزيزي القاريء كتاب اشهر 1000 كلمة في اللغة الإنجليزية مع معانيها بالعربية .

نبذة عن الكتاب

كتاب اشهر 1000 كلمة في اللغة الإنجليزية مع معانيها بالعربية تم تأليفه على يد الكاتب احمد صلاح عبد الفتاح، حيث أن له العديد من الكتب في هذا المجال، من ضمنها كتاب "كل ما تحتاجه في اللغة الإنجليزية".

هو كتاب يتم تصنيفه في المواقع ضمن الكتب التي تختص بتعلم اللغة الإنجليزية، كتاب ذو صفحات قليلة حوالي 19 صفحة، يمكن تحميله بصيغة pdf، بسعة تحميل 1.03 ميجا بايت.

طريقة تقسيم اشهر 1000 كلمة في اللغة الإنجليزية

يعتمد هذا الكتاب بشكل أساسي على تعليم مفردات اللغة الإنجليزية الأساسية، حيث نظم الكاتب أقسام الكتاب بجداول خاصة بالكلمات مترجمة من الإنجليزية إلى العربية، مع تصنيف تلك الجداول.

نجد أن الكتاب ينقسم إلى 18 قسم، كل قسم منهم على هيئة جدول منظم يحتوي على كلمات عِدة، أول قسم منهم يذكر مفردات الزمن، والجدول الذي يليه يحتوي مفردات العائلة.

ثم يأتي قسم الأدوات الكتابية، ثم البيت والأثاث، ثم المفردات الخاصة بأدوات المطبخ، يليه كلمات تخص المدرسة، وقسم يذكر فيه أجزاء جسم الإنسان، ثم جدول الحيوانات والطيور.

يليه جدول خاص بالطعام والفاكهة، ثم كلمات خاصة بالوظائف، ثم جدول الثياب، ونجد بعده جدول خاص بالأرقام من رقم واحد وحتى المئة، وذكر الكاتب بعض الصفات، ولم ينسى جدول للضمائر والحروف.

يعتبر امتلاك رصيد كبير من الكلمات في اللغة الانجليزية اول أي لغة اخرى من أهم الاسباب المساعدة على تعلم اللغة الانجليزية ولا نقول هو السر في تعلم الانجليزية لكنه يبقى مهم بالاضافة الى القواعد والاستماع والممارسة.
سنقدم لك عزيزي المتابع أهم 1000 كلمة مهمة في اللغة الانجليزية مع الصور والتي ستساعدك في زيادة ومسك رصيد مهم من الكلمات .
الكتاب متكون من 65 صفحة  فقط  وبحجم 18 ميجا فقط ويضم أهم الكلمات في جمع المجالات كالامأكولات والمشروبات وفي المدرسة وفي البيت وغيرها ...
مع ذكر مجموعة هامة من الأفعال في اللغة الإنجليزية، وجدول خاص بوسائل المواصلات وآخر خاص بالأماكن، ثم ينتهي الكتاب بجدول كبير يجمع كل متشابهات الكلمات في اللغة الإنجليزية.





الكتاب تحفة فنية بما تحمله الكلمة من معنى ويناسب المستوى المتوسط والمبتدئين ويمكنك تحميله من الرابط 

 .---------------------
رابط التحميل اضغط هنا

بالتوفيق للجميع

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -