الحل النهائي لترقية حساب ادسنس -تجربتي الشخصية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكل متابعي مدونة ياسين تك للمعلوميات ,ان شاء الله تكونوا  بخير وبصحة جيدة,موضوعنا اليوم عن كيفية ترقية حساب ادسنس من مستضاف الى عادي.
في الحقيقة ترددت كثير في الحديث عن هذا الموضوع ,الى أن أذن الله به اليوم والسبب هو أن الكثير من الإخوة المدونين قام بشرح العديد من الطرق كل حسب تجربته ,والسبب الثاني هو كون الطريقة التي سأشرح لك اليوم تتطلب وقت وجهد لكنها طريقة ناجحة لترقية حسابك ادسنس وبدون تعريض حسابك للخطر,وانا لا ألزمك باتباعها ولك حرية الاختيار .


تذكر أخي أنه لا يوجد طريق سهل فكل عظيم بنى مجده على المعانات وكما في القولة المشهورة :من رحم المعانات يولد العظماء.
سأقوم بإعطائك خطوات ومساعدتك قدر الإمكان لترقية حسابك خلال اسبوعين الى ثلاثة اسابيع على الاكثر لكن صدقني الطريقة ناجحة 100 في 100.

أمور لا بد أن تتوفر عليها لترقية حسابك على ادسنس.

مدونة بلوجر :

لابد لك من ان تتوفر على  مدونة بلوجر جديدة كانت أو قديمة فلا يهم (يجب التعديل على مواضيع المدونة القديمة وازالة جميع المواضيع المخالفة لشروط ادسنس).

دومين مدفوع :

يجب عليك أخي الكريم الحصول على دومين مدفوع com ,net ,org ,info ,co ,...وغيرها (الدومينات مثل tk ,gk,ml, لا انصحك بها),ويمكنك الحصول على دومين ب1 دولار وإن شئت إقرأ  موضوع كيف تحصل على دومين كوم .com بثمن1 دولار .

محتوى : 

المحتوى هو الحلقة المهمة في هذا الموضوع ,لذلك يجب عليك أخي الكريم كتابة مواضيع مميزة وليس بالضرورة ان تكون حصرية فقط قم بإعادة صياغتها وتكون في ما بين 400 كلمة الى 500 كلمة ولو كانت أكثر تكون أفضل.
قم بكتابة 25 موضوع فما فوق وتجنب مواضيع الهاكر والبرامج المقرصنة ,مثلا برنامج لتهكير الويفي أو اختراق باسوورد...

صفحة سياسة الخصوصية :

هذه الصفحة اصبحت ضرورية جدا ولا يقبل موقعك إلا بها ولإنشائها قم فقط بنسخ ساسة الخصوصية الخاصة بموقعي وقم بتغيير ما ينبغي تغييره وقم بنشرها.

صفحة اتصل بنا : 

صفحة اتصل بنا مهمة جدا مثل صفحة سياسة الخصوصية وتعتبرها جوجل اداة التواصل بينك وبين متابعيك وهذا يدعم الثقة بينك وبين متابعيك.ويمكنك انشاؤها من خلال هذا الموقع هنـــــــــــــــــــــا أو البحث في جوجل عن طريقة إنشاء صفحة اتصل بنا.

زيارات لموقعك بعد تقديم الطلب :

عند تقديم الطلب لن يتم مراجعة موقع إلا بعد الحصول على عدد من الزيارات لكن لا تقلق فلا تحتاج الى زيارات كثيرة فقط 300 او 400 زيارة يوميا ويمكنك الحصول عليها بطريقتين :
  1. الأولى وهي الطريقة المجانية وهي مشاركة مواضيعك في جروبات الفايسبوك او اي وسيلة اخرى.
  2. الثانية وهي الطريقة التي استعملتها انا شخصيا وكلفتني فقط 7 دولار وذلك بعمل حملة اعلانية على فايسبوك لمدة 7 ايام بواحد دولار لليوم الواحد فكانت نتائج رائعة جدا فقط عليك ان تستهدف الجمهور المناسب واستهدف الدول مثل الجزائر والمغرب وليبيا وتونس ومصر لان سعر النقرة فيها منخفض.

ترتيب الخطوات لنتائج افضل

لنتائج افضل عليك بترتيب الخطوات والامور اعلاه وساعطيك الترتيب كما فعلت انا تماما.
  1. في اليوم الاول قم بانشاء المدونة وتركيب الدومين عليها ,وبعد تفعيل الدومين قم بانشاء صفحتي سياسة الخصوصية واتصل بنا.
  2. في اليوم الثاني ابدا بكتابة تدويناتك او التعديل على تدويناتك السابقة وازالة المخالفات التي اشرنا اليها اعلاه واستمر في ذلك مدة اسبوع الى ان تصل الى 15 تدوينة بمعدل تدوينتين في اليوم ,وإلى ان ينخفض ترتيبك في اليكسا.
  3. بعد مرور الاسبوع الاول قم بارسال الطلب لترقية حسابك ادسنس واستمر في كتابة المواضيع.
  4. بعد ارسال الطلب مباشرة عليك بجلب الزيارات باحدى الطريقتين المذكورتين اعلاه وستمر في كتابة التدوينات .
مراجعة موقعك تستمر من اسبوع الى اسبوعين وكلما كانت عندك زيارات كثيرة كلما تقلصت المدة الى اسبوع او اقل الى ان تصلك مثل هذه الرسالة وعندها مبروك عليك.
ملاحظة : لمن لا يعرف كيفية ارسال طلب ترقية جوجل ادسنس فقط توجه الى تبويب إعلاناتي ثم منتجات اخري ثم سيعطيك خانة ضع بها رابط موقعك  ثم اضغط ارسال ,وسيعطيك شيفرة قم بنسخا ووضعها اسفل الهيد في القالب.

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • Mahmoud Elgohary
    Mahmoud Elgohary 30 مايو 2018 في 2:22 م

    واصل أخي أكرمنا بزيارتك لموقعنا وإبدائك رأيك يهمنا أخي الطيب.

    إرسال ردحذف
    • ياسين تك
      ياسين تك 30 مايو 2018 في 2:45 م

      بارك الله فيك اخي الكريم

      حذف
      • ياسين تك
        ياسين تك 30 مايو 2018 في 2:47 م

        لكن القالب الذي تستعمل لا يساهم في اظهار المحتوى الخاص بموقعك جيدا

        حذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -