أفضل موقع للحصول على أيقونات من أجل تصاميمك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم إخواني أخواتي متابعي مدونة ياسين تك للمعلوميات ,في درس اليوم إن شاء الله سنتعرف على موقع تحصل من خلاله على تصاميم إحترافية للأيقونات.
كل من لديه موقع ويب يحتاج لأيقونات من أجل تصميم صور توضيحية لمواضيعه , وأيضا كل مصمم سواء كان مصمم ديزاين أو جرافيك فهو يحتاج إلى هذه الأيقونات الإحترافية.

هذا الموقع من أفضل مواقع تحميل الأيقونات المدفوعة والمجانية أيضا.
الموقع يمنحك عضوية مجانية عادية تقوم من خلالها بتحميل العديد من الأيقونات لن يبقى عدد هذه الأيقونات محدودا جدا ,أما إذا أردت أن تصل إلى المزيد من الأيقونات وتجعل عدد التحميلات غير محدود فعليك طبعا دفع الإشتراك الشهري للموقع.

دعونا الأن نشرح طريقة التسجيل في الموقع وطريقة تحميل الصور

طريقة التسجيل :
أولا قم بالذهاب إلى صفحة التسجيل في الموقع من خلال هذا الرابط : هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا
ثانيا قم بملأ بيانات التسجل ثم اضغط sign up كما هو مبين في الصورة أسفله :

بعد التسجيل في الموقع ستقوم بالدخول مباشرة إلى صفحة الموقع الرئيسية وعنده يمكنك تحميل الأيقونات.

طريقة تحميل الأيقونات بطريقة سليمة وبجودة عالية :

أولا عليك إختيار قسم الأيقونة التي تريد تحميلها ,مثلا قسم التقنية أو قسم الصحة أو قسم الهواتف ... وعندها قم باختيار الأيقونة التي تريد قم بالضغط عليها وستظهر لك صفحة تختار من خلالها امتداد الصور مثلا PNG ,SVG,PSD, EPS .أنظر الصورة أسفله :

بعد اختيار إمتداد الأيقونة الخاصة بك ستظهر لك صفحة أخرى تختار من خلالها حجم الصور وأنصحك دائما بالحجم الكبير لأن الجودة لمثل هذه الأحجام تكون عالية .أنظر الصورة أسفله :
بعد اختيار حجم الصورة تظهر لك نافذة بها إختيارين إما تحميل مدفوع أو تحميل مجاني أختر أنت التحميل المجاني كما هو مبين في الصورة أسفله :


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -