أفضل موقع للربح من تسويق عروض cpa

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكل متابعي مدونة ياسين تك للمعلوميات ,اهلا بكم في درس جديد من دروس الربح من الانترنت ,اليوم ان شاء الله سنقوم بشرح موقع للربح من تسويق عروض CPA والمعروف بالدفع مقابل الفعل وCPA هي اختصار لجملة cost per action اي الدفع مقابل الفعل كما قلنا سابقا لكن قبل الدخول في شرح الموقع لابد من وضع نبذة تعريفية عن CPA وكيفية عملها.


كما قلنا سابقا ان فان CPA تعني الدفع مقابل الفعل يعني انك تقوم بجلب شخص ما ليقوم بهذا الفعل مقابل مبلغ مالي معين يصل في بعض الاحيان الى 14 دولار للعرض الواحد وقد ينخفض الى ان يصل الى 0.02 للعرض الواحد ويتحكم في سعر العرض عاملين اساسيين وهما :

العوامل المتحكمة في سعر عروض CPA

  1. الدولة المستهدفة : فاستهداف الولايات المتحدة وكندا والدول الاوربية وبعض دول الخليج يعطيك ارباح كبيرة للعرض الواحد تصل ما بين 0.5 دولار الى 14 دولار وبعضها يتعدى ذلك وعلى العكس فان العروض التي تستهدف شمال افريقيا وبعض دول الشرق الاوسط ذات سعر منخفض جدا.
  2. نوعية العرض : تتحكم  نوعية العرض في اسعار عروض CPA ,فمثلا التسويق لعروض السياحة والسفر يعد الافضل ويليه تنزيل التطبيقات والبرامج والالعاب ,ثم يليه استطلاعات الراي وملا الاستمارة.

اهم انواع عروض CPA

انواع عروض CPA كثيرة جدا لكن اذكر لك 3 انواع رئيسية واترك لك الباقي للبحث عنها او يمكن نضع لها درسا اخر ان طلب مني ذلك.
  • الدفع مقابل التنزيل : ويعني انك تقوم بالتسويق لتطبيق معين او برنامج او لعبة وذلك من خلال رابط خاص بك وكلما قام احد من الدولة التي يستهدفها العرض بتحميله تحصل انت على عمولة مقابل ذلك, والعمولة في هذا النوع من العروض مرتفعة.
  • الدفع مقابل التسجيل : وهذا يعني انك تقوم بجعل شخص ما يقوم بادخال بيانات التسجيل كالاميل ورقم الهاتف وغيره وفور تفعيل العميل للاميل الخاص به تحصل انت على عمولة.
  • الدفع مقابل الشراء : ويعني انك تقوم باقناع العميل بشراء منتج ما من خلال الرابط الخاص بك مقابل عمولة تحددها الشركة التي تتعامل معها.

أفضل موقع للربح من تسويق عروض cpa

توجد العديد من المواقع التي تعمل في هذا المجال ,وتختلف من حيث اسعار العروض ووفرتها وايضا مصداقية هذه المواقع وهذا هو العامل الاهم. وسنقوم اليوم بشرح لاحد افضل مواقع التسويق لعروض CPA وهو موقع cpalead.

شرح التسجيل في موقع cpalead :

للتسجيل في الموقع اذهب الى صفحة التسجيل في الموقع من خلال هذا الرابط : http://bit.ly/2lQzdHP
بعد الذهاب الى صفحة التسجيل ستجد ان هناك طريقتين للتسجيل إما عن طريق الاميل او عن طريق فايسبوك اوجوجل بلس ,وانا ساقوم بشرح طريقة التسجيل عن طريق الفايسبوك وذلك بالضغط على ايقونة الفايسبوك كما هو مبين في الصورة اسفله :

بعدها ستنبثق لك نافذة تدعوك لتسجيل الدخول الى حسابك على فايسبوك بهذا الشكل كما هو مبين في الصورة اسفله :

بعدها اضغط على موافق كما هو مبين في الصورة اسفله :

بعد هذه الخطوة سيقوم باعادة توجيهك الى لوحة التحكم الخاصة بك في الموقع كما هو مين في الصورة اسفله :


شرح طريقة العمل في موقع cpalead

طريقة العمل في موقع cpalead سهلة جدا فقط ركز معي قليلا .
في لوحة التحكم الخاصة بك في اليسار ستذهب الى تبويب offers كما هو موضح في الصورة أسفله :



بعد الذهاب الى offers ستجد انواع كثيرة  ومختلفة من العروض وستختار منها ما تريد وحسب الدولة التي تستهدف وايضا نوعية نظام التشغيل الذي يستهدفه العرض والذي ستستهدفه انت كما هو موضح في الصورة اسفله :


 بعد ان تختار العرض الذي يناسبك فقط اضغط عليه كما هو مبين في الصورة اسفله :
بعد الضغط على العرض ستنبثق لك نافذة ستجد فيها رابطين احدهما هو الرابط الخاص بك لتسوق هذا العرض من خلاله والثاني لمعاينة العرض .أنظر الصورة اسفله :


كيفية التسويق لعروض cpalead

طرق التسويق للعروض معروفة سواء كان هذا الموقع او غيره ,مثل التسويق عبر موقعك او قناتك على اليوتيوب او الانستغرام او الفايسبوك ويفضل ان يكون العرض الذي تختاره للتسويق في نفس مجال قناتك او موقعك او اي اداة اخرى للتسويق.
مثال للتوضيح :
مثلا انت عند قناة لتعليم الانجليزية للعرب وعندك مشتركين لا باس بهم ومهتمين بدروسك ,فقط اختر عرض يكون تطبيق او برنامج او موقع تعليمي للغة الانجليزية وقم بشرحه لمتابعيك وضع رابط التنزيل مرفقا في وصف الفيديو واطلب منهم تنزيل التطبيق او البرنامج , وهكذا كلما قام احد المتابعين بالتنزيل تربح انت عمولة.
ملاحظة : 
  • يجب اختيار عرض يناسب الدولة التي تاتيك منها زيارات لموقعك او قناتك فلا يعقل ان يكون زوارك من السعودية مثلا وتسوق لعرض يستهدف الامارات العربية او مصر...
  • يمكنك التسويق عبر حملات اعلانية للفايسبوك لكن لا انصحك بهذه الطريقة ان كنت مبتدئا ولا تتوفر على راس مال تتحمل خسارته  ففي الاخير هذه تجارة تتحمل الربح والخسارة.
  • لا تروج الى عروض فيها مخالفات شرعية تخسر بها آخرتك واعلم ان الرزق بيد الله وان الله يستطيع ان يرزقك ولو بالعمل القليل.
وفي اخر الموضوع لا يسعني الا ان اشكر متابعي مدونتي الاعزاء فلا تنسونا انتم ايضا من دعائكم تقديرا للمجهود .
فضلا اذا اعجبك الموضوع شاركه مع اصدقائك لتعم الفائدة وان كان عندك اي سؤال اتركه في التعليقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -