القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديثات جوجل ادسنس الاخيرة وحقيقة الفرق بين الحسابات القديمة والجديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكل متابعي مدونة ياسين تك للمعلوميات , اليوم ان شاء الله سيكون لنا حديث عن تحديثات جوجل ادسنس الاخيرة لسنة 2018 أو إن صح التعبير أواخر سنة 2018 وهي شروط تحقيق الدخل من جوجل أدسنس ٢٠١٨ , هذه التحديثات التي تهم اصحاب المواقع او المدونات الذين يعتمدون على جوجل ادسنس كمصدر للدخل في مواقعهم.
تحديثات جوجل ادسنس الاخيرة وحقيقة الفرق بين الحسابات القديمة والجديدة
في الحقيقة انا لم ارغب في الحديث عن هذا التحديث الاخير رغم انه ظهر مند ما يزيد عن شهر تقريبا من كتابتي لهذه السطور , وسبب ذلك راجع الى كوني اريد ان اتأكد من جميع النقاط التي سأشاركها مع متابعي مدونتنا الكرام حتى لا يكون هناك لبس في اي نقطة ان شاء الله وسأتطرق الى ثلاث نقاط مهمة وهي التي تهم اغلبية المتابعين.

  1. نوعية التحديث الذي طرأ على حسابات ادسنس وسببه.
  2. حقيقة الفرق بين الحساب القديم والحساب الجديد.
  3. امور يجب ان تعرفها لكي تتعامل مع هذه التحديثات لكي لا تقع اي مشاكل في حسابك ادسنس.

نوعية التحديث الذي طرأ على حسابات ادسنس وسببه

التحديث الذي ظهر على حسابات ادسنس هو انك كلما اردت اضافة اي موقع خاص بك الى مواقعك على ادسنس وتشغيل الاعلانات عليه يجب عليك ارساله الى المراجعة ليتم الموافقة عليه اذا كان يوافق شروط ادسنس ولو كان حسابك عادي .
كما يعلم الجميع ان المحتوى العربي في السنوات الاخيرة  اصبح متدني القيمة بشكل رهيب بحيث اصبح كل يكتب ما يشاء وفي المجال الذي يشاء سواء كان يفهم في المجال الذي يكتب فيه ام لا. ناهيك عن كثرة النسخ واللصق وتشابه المحتوى الى حدود 90 في المائة .
ملاحظة :التحديث ليس على العرب فقط وانا ذكرت العرب لانهم اكثر مخالفة .
ولهذا اصبح لزاما على جوجل ادسنس وحرصا منها على حماية المعلنين والناشرين على حد السواء وذلك من خلال سن قوانين وتحديثات جديدة تضمن من خلالها ان تسير الامور بطريقة عادية يستفيذ منها الناشر والمعلن ويأخذ كل حقه.

حقيقة الفرق بين الحساب القديم والجديد

لقد تحدث الكثيرون عن فروقات مهمة بين الحسابات القديمة لجوجل ادسنس وبين الجديدة ,ومن بين ما تحدثوا عنه وهو الاهم ان الحسابات القديمة لا يتم فيها مراجعة اي مواقع تتم اضافتها الى قائمة المواقع بعد الموافقة على الموقع الاول بعكس الحسابات الجديدة يتم مراجعة اي موقع تريد ان تشغل الاعلانات عليه ؟؟؟
لكن أخي الكريم انا اقول عكس ذلك تماما فليس هناك فرق بين الحساب الجديد والقديم في هذه النقطة وان التحديث سيشمل جميع الحسابات دون استثناء والدليل على ذلك هذه الصورة من حساب ادسنس خاص بي تم تحديثه رغم انه قديم جدا:
كما رأينا انه لا فرق بين الحساب القديم والجديد في هذه النقطة.

امور يجب ان تعرفها لكي تتعامل مع هذه التحديثات لكي لا تقع اي مشاكل في حسابك ادسنس.

  • اول شيء انصحك به اخي الكريم ان لم يتم تحديث الى الآن هو وضع الشيفرة في جميع المواقع التي تعمل بها او تريد ان تعمل عليها مستقبلا لكي يتم تشغيل الاعلانات عليها تلقائيا ولو كانت مخالفة بعض الشيء لانه لا يتم مراجعتها مثل مراجعة المواقع التي ستستخدمها بعد التحديث.
  • ثانيا انصحك بكتابة محتوى خاص بك ولو باعادة الصياغة ,وكتابة محتوى كاف حتى تطمئن على حسابك ادسنس من الاغلاق.
  • ثالثا بالنسبة للاشخاص الذين يشتغلون على مواقع الفيرال او ادسنس اربيتراج يجب عليهم كذلك كتابة تدوينات تتجاوز على الاقل 15 دوينة مع محتوى كاف في كل تدوينة (قلت ذلك لان بعض مواقع الفيرال لديها تدوينة وحيدة فقط في موقعها وهذا يعرض حساب ادسنس للخطر)
  • رابعا وضع صفحتي سياسة الخصوصية واتصل بنا لانهما مهمتين جدا في موقعك وحماية حسابك ادسنس.
  • واخيرا حافظ على حسابك ادسنس من الاغلاق فكلما رأيت تغيرا او نشاطا غير عادي في حسابك بادر بارسال تقرير لجوجل ادسنس تخبرهم بذلك .
وفي الاخير اتمنى ان يعجبكم موضوع اليوم فلا تبخلوا علينا بمشاركة للموضوع مع اصدقائكم وكذلك ان كان عندكم اي سؤال تركه في تعليق وسنجيبكم ان شاء الله.
reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

المرجو التعليق في تخصص الموقع