طريقة ربح المال للمبتدئين 10 دولار في اليوم عبر موقع paidera

طريقة ربح المال للمبتدئين 10 دولار في اليوم عبر موقع paidera 

الربح من الانترنت للمبتدئين اصبح حقيقة قائمة سواء كنت من المبتدئين او القدماء في المجال , سواء كنت تتوفر على جهاز كمبيوتر او هاتفك الذكي فقط , وسنشارك معك عزيزي متابع موقع ياسين تك  طريقة ربح المال للمبتدئين عبر موقع paidera وسيمكنك هذا الموقع من كسب الاموال عبر الانترنت والتي ستساعدك في نفقاتك اليومية.

طريقة ربح المال للمبتدئين 10 دولار في اليوم عبر موقع paidera 

تعريف موقع paidera

موقع باي ديرا هو احد مواقع الربح من الانترنت الصادقة والجديدة على الساحة , وهو ببساطة شديدة يعطيك ارباح يومية من اتمام مهام بسيطة واستطلاعات للراي تصل ارباح الاستطلاع الواحد منها الى 0.5 دولار وكذلك والمهام , ويمكنك تصنيفه من مواقع الربح من المهام المصغرة او ما يسمى micro job sites 

طريقة التسجيل في الموقع :

طريقة التسجيل في الموقع هي الطريقة الاعتيادية للتسجيل في مواقع الربح  وليست فيها اي صعوبة لكن لا باس بشرحها للمبتدئين فهيا بنا.
اول نذهب الى صفحة التسجيل من خلال الرابط التاليhttps://paidera.com
ثانيا نضغط على زر التسجيل كما هو مبين في الصورة اسفله :
ثالثا نملأ بيانات التسجيل كما هو مبين في الصورة اسفله : 
  1. في الخانة الاولى نضع اسم المستخدم مثال yassine100  او hassan1000 
  2. في الخانة الثانية نضع البري الالكتروني الخاص بنا .
  3. في الخانة الثالث نضع الباسوورد
  4. في الخانة الرابعة نعيد كتابة الباسوورد نتاكد من مطابقته
  5. نضغط على Sign-up and create my account
رابعا يجب عليك الذهاب الى الاميل الخاص بك والذي استعملته في التسجيل في الموقع وقم بفتح الرسائل ستجد رسالة من الموقع بها رابط تفعيل العضوية , ما عليك الا الضغط عليه كما هو مبين في الصورة :
بعد الضغط على الرابط ستظهر لك نافذة تخبرك ان عملية التفعيل قد تمت بنجاح وهذه النافذة هي ايضا نافذة تسجيل الدخول الى العضوية الخاصة بك .
انظر الصورة اسفله :

طريقة العمل على موقع paidera

طريقة العمل كما اشرنا الى ذلك في المقدمة هي من خلال الاجابة على الاستطلاعات  وايضا استكمال بعض المهام على سبيل المثال  يعطيك اسئلة مع اختيارات انت تختار منها الاجابة:
ما هو نوع الهاتف الذي تفضل ؟
  • هواوي 
  • سامسونغ
  • ايفون
  • اخرى
ثم تمر الى السؤال الذي بعده وستحصل على المكافأة فور اتمامك ل 20 سؤال تقريبا و لكن احذر يجب ان تكون اجاباتك صحيحة فهناك اسئلة فخ لاختبار مدى صدقك في الاجابة.
وللدخول الى المهام يمكنك اختيار احد التبويبين tasks او surveys كما هو مبين في الصورة اسفله :

ملاحظة : هناك طريقة اخرى لزيادة ارباحك بطريقة رائعة وهي من خلال نشر رابط الاحالة الخاص بك ومشاركته مع اصقائك ليتسجلو من خلاله وتربح انت جزء من المال دون ان تنقص من ارباحهم شيئا.
الى هنا اتمنى ان اكون قد وفقت في شرح الموقع والى اللقاء في شرح جديد ان شاء الله وان واجهتك اي مشكلة لا تتردد في طحها عبر التعليقات.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -